في غياب الدوليين.. قرار من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

[ad_1]

سبورت 360 – اتخذ الجهاز الفني لفريق الزمالك قراراً بشأن تشكيل “الأبيض” المنتظر خلال مواجهة البنك الأهلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية.
بدلاء الزمالك يحصلون على الفرصة أمام البنك الأهلي
وبحسب تقارير صحفية متداولة اليوم، فإن الجهاز الفني لفريق الزمالك قرر حصول عدد كبير من بدلاء “الأبيض”، على فرصة للمشاركة في التشكيل الذي سيخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة.
ويأتي اعتماد الجهاز الفني لفريق الزمالك على البدلاء في مباراة البنك الأهلي، في ظل غياب اللاعبين الدوليين للمشاركة مع المنتخبين الأول والأولمبي، بخلاف التونسي سيف الجزيري المتواجد في منتخب بلاده.

رواتب صفقات نادي الزمالك 🤑💥
من منهم لا يستحق هذا الراتب؟ 🤔 pic.twitter.com/l9CLdhsGwn
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 20, 2023

وبات المدرب البرتغالي فيريرا قريباً من الرحيل عن تدريب فريق الزمالك، بعد أن ودع “الأبيض” منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، عقب الهزيمة من شباب بلوزداد الجزائري.
وألمح سليمان وهدان نائب مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى استمرار أسامة نبيه المدرب العام في منصبه، على أن يقود إسماعيل يوسف مران الفريق اليوم مع باقي أعضاء الجهاز الفني.
وعادت بعثة الزمالك من الجزائر للقاهرة صباح السبت الماضي، بعد الهزيمة من شباب بلوزداد بثنائية دون رد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية
ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، يوم 26 مارس في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link