فاتح تيريم يُجيب عن ما إذا كان ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ



سبورت 360 – أجرى المدرب التركي الشهير فاتح تريم حوارًا مع سكاي سبورت أثناء تواجده في حفل القدم الذهبية، وتطرق للعديد من الأمور الكروية وعن كأس العالم 2022 والذي انتهى بتتويج ميسي ومنتخب الأرجنتين.
وأوضح مدرب ميلان وفيورنتينا السابق رأيه بكل وضوح فيما يخص مسألة اللاعب الأفضل في التاريخ، وأكد بأن الأرجنتيني ميسي الحائز على لقب كأس العالم مؤخرًا هو المُفضل لديه.
وفي حديثه عن ذلك قال تيريم: “في ميسي رأيت شيئًا من مارادونا مرة أخرى، وقد قلت حتى قبل ثلاثة أشهر في مقابلة عندما سألوني عن الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو ومارادونا وبيليه. ترتيبي؟ ميسي أولًا، ثم ميسي، ثم ميسي، ثم كل الآخرين”.
فاتح تيريم: الأفضل في التاريخ؟ ميسي هو الأول، والثاني والثالث
واستطرد: “مارادونا كان لاعبًا عظيمًا، ورونالدو أيضًا قوي جدًا ولكني أحب ميسي كثيرًا، إذا أراد ، فيمكنه فعل أي شئ على أرض الملعب”.
كما تطرق فاتح تيريم لمسألة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم فقال: “أنا سعيد لسباليتي فهو صديق عظيم لي، أنا أحترمه وأحبه”.
واصل: “في هذا العام نابولي يسير بسرعة كبيرة. آمل أن يصل إلى النهاية ويفوز، أنا أشجع نابولي في سباق الاسكوديتو هذا العام. فلورنسا هي بيتي الثاني وقد سبق وأن عملت مع ميلان ولكني أدعم نابولي”.



Source link