عودة ثنائي الزمالك للتشكيل الأساسي في مباراة البنك الأهلي

[ad_1]

سبورت 360 – استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك، على عودة إثنين من لاعبي “الأبيض” للتشكيل الأساسي خلال مواجهة البنك الأهلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
عواد وجابر يعودان لتشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي
وبحسب تقارير متداولة اليوم، فإن الجهاز الفني لفريق الزمالك سيعتمد على محمود عواد، حارس مرمى الفريق “الأبيض” في التشكيل الأساسي لمباراة البنك الأهلي، فيما سيكون الصاعد محمد نديم على دكة البدلاء.
وتأتي عودة محمد عواد للتواجد في التشكيل الأساسي للزمالك أمام البنك، بعد غياب محمد صبحي الحارس الأساسي لتواجده في معسكر منتخب مصر لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.
على صعيد متصل، يعود عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك للتشكيل الأساسي أمام البنك الأهلي، بعد إصابة حمزة المثلوثي بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأبعدته عن لقاء شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يُعاني هذا الموسم 👀
حامل اللقب أخر موسمين فقد 27 نقطة في 20 مباراة فقط 🤯 pic.twitter.com/kJQ93NjydS
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 22, 2023

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “ستاد المقاولون العرب”، في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.
وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link