صورة ميسي على إنستجرام تدخل التاريخ وتتخطى جميع الحدود



سبورت 360 – دخلت الصورة التي نشرها ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 في قطر.
وخلق ليونيل ميسي حالة غير مسبوقة في الوسط الرياضي خلال الأسابيع والأيام الماضية، حيث كان يحظى بتأييد معظم الجماهير حول العالم للفوز بلقب مونديال قطر، ونجح بالفعل في تحقيق اللقب بعد فوز الأرجنتين على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.
ميسي يحطم جميع الأرقام القياسية على إنستجرام
ونشر ليونيل ميسي صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام بعد تتويجه بلقب كأس العالم مباشرة، وفي ظرف يومين فقط، نالت الصورة 55.9 مليون إعجاب.
وبهذا الرقم المخيف، أصبحت صورة الأسطورة الأرجنتينية ثاني أكثر صورة تحظى بإعجاب على موقع إنستجرام، والمثير للاهتمام أن من يملك الرقم القياسي هي صورة “البيضة” الشهيرة بواقع 66 مليون إعجاب.
وخلال الساعات القليلة القادمة، سوف تتربع صورة ليونيل ميسي على الصدارة بكل تأكيد، حيث تبقى ما يقارب 100 ألف إعجاب فقط لتحطيم الرقم القياسي لصورة البيضة.
المثير للاهتمام أن الصورة التي نشرها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وهما يمارسان لعبة الشطرنج قبل انطلاق كأس العالم حصدت 42.4 مليون إعجاب، محتلة المركز الثالث، واستطاعت صورة البرغوث الأخيرة أن تتخطاها خلال أقل من 48 ساعة.



Source link