صدمة في الأهلي بشأن مدة غياب بيرسي تاو للإصابة



سبورت 360 – كشفت الأشعة التي أجراها الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، عن حجم إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته في فوز الأحمر أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري.
إصابة بيرسي تاو في العضلة الخلفية
أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الأشعة قد أثبتت إصابة بيرسي تاو في العضلة الخلفية، وتم وضع برنامج مناسب للعلاج الطبيعي.
وأدى تاو اليوم الأربعاء، جلسة علاج طبيعي في “الجيم”، وذلك ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، الإثنين الماضي.
ومن المتوقع أن يغيب بيرسي تاو عن المشاركة مع الأهلي لفترة تتراوح ما بين 4 لـ6 أسابيع قادمة، وذلك على إثر إصابته في العضلة الخلفية.
وتواصل الإصابات ضرب بيرسي تاو مع الأهلي، ليغيب عن الملاعب فترة جديدة وذلك بعد أن عاد للتألق بقميص الأحمر خلال مشاركته أساسياً في مباراتي المحلة والاتحاد.
وشارك بيرسي تاو في 5 مباريات مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري، واستطاع أن يسجل هدفين في مباراتي غزل المحلة والاتحاد السكندري.
وخاض بيرسي تاو 38 مباراة بكل البطولات مع الأهلي منذ انضمامه مطلع الموسم الماضي وسجل خلالها 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.
شاهد أيضاً:



Source link