شيفشينكو يُراهن على نجم ميلان لصناعة الفارق أمام توتنهام

[ad_1]

سبورت 360 – قال أندريه شيفشينكو أسطورة فريق ميلان بأن الوقت قد حان بالنسبة للبرتغالي رافائيل لياو لإحداث الفارق مع الروسونيري في دوري الأبطال، وذلك عندما يلعب ميلان خارج أرضه مساء اليوم ضد توتنهام.
يدخل الروسونيري بأفضلية بسيطة بعد أن فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وقد طالب النجم الأوكراني فريق ميلان بأن لا يلعب مباراة دفاعية أمام السبيرز.
يتوقع شيفا الذي قاد ميلان للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 20022003 بأن يُحدث لياو الفرق في مواجهة فريق شمال لندن الليلة.
شيفشينكو: حان الوقت لرافائيل لياو لصناعة الفارق
قال شيفشينكو في حديثه لصحيفة جازيتا: “لدى لياو كل الصفات التي يجب أن تجعله حاسمًا على أعلى المستويات، حان الوقت له لإحداث الفارق في دوري أبطال أوروبا”.
استطرد: “يمكنه أن يتحسن، يجب أن يكون أكثر انخراطًا في اللعبة وأن يكون قائدًا في كل ما يفعله، أنا مبتهج بتشارل دي كيتليري أيضًا وأعتقد أنه يحتاج فقط للعب مباراة واحدة كبيرة”.
وعن ما يحتاجه ميلان لعبور دور الـ16 من دوري الأبطال قال شيفا: “لقد أعجبتني عقلية الفريق في سان سيرو، كانوا دائمًا في المباراة ولكن يجب أن يكون لديهم نفس الالتزام في لندن، يجب على ميلان أن لا يلعب بشكلٍ دفاعي وأن يقدم أداءً جيدًا”.

[ad_2]

Source link