سيموني إنزاجي يشرح سبب مستوى لوكاكو المتذبذب مع الإنتر

[ad_1]

سبورت 360 – أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق الإنتر بأن روميلو لوكاكو يتحسن يومًا بعد يوم وأنه يثق به وذلك بعد فوز النيراتزوري على أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أجرى المدرب عددًا من التغييرات في تلك المباراة تحضيرًا لمواجهة بورتو في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكان لوكاكو قد سجل هدفًا من ركلة جزاء وأضاف مخيتاريان ولاوتارو مارتينيز الهدفين الثاني والثالث.
قال إنزاجي بعد نهاية المباراة: “كنّا نعرف بأن أودينيزي فريق بدني للغاية ولديه تقنية جيدة يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل، أنا سعيد بالنتيجة وهو نصر مهم يسمح لنا بالاستمرار”.
إنزاجي: مستوى لوكاكو سيتحسن بلعب المباريات
سجل لوكاكو هدفه الأول في الدوري الإيطالي منذ هدفه الذي سجله في المباراة الافتتاحية أمام ليتشي، وهو هدفه الثالث فقطهذا الموسم في جميع المسابقات.
وفي تعليقه على الأمر قال سيموني إنزاجي: “لوكاكو يتحسن من مباراة لأخرى وفي التدريبات، لدينا إيمان كبير في روم.كان يعاني من بعض المشاكل في الموسم الماضي في لندن وأعدناه إلى هنا”.
أضاف مدرب لاتسيو السابق: “ترعض لإصابة قوية أبعدته لمدة أربعة أشهر، وبما أنه بدأ المباريات الآن فهذا يعني أنه في حالة جيدة واللعب سيساعده على تقوية هذا المستوى”.

[ad_2]

Source link