سبب تردد ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم جديد

[ad_1]

سبورت 360 – أصبح افتقار ريال مدريد للأهداف في المباريات الأخيرة مشكلة حقيقية على إدارة المرينجي العمل على إيجاد حل لها، ولكن رغم إدراك الإدارة لضرورة جلب رأس حربة جديد ولكن هناك عدد من الأسباب تجعل النادي الإسباني العاصمي مترددًا في سعيه.
بحسب ريليفو، فقد طلب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفعل التوقيع مع مهاجم جديد، وخصوصًا بعد انخفاض أرقام كريم بنزيما التهديفية، أصبحت الحاجة ماسة ومضاعفة لجلب هذا اللاعب المُنتظر.
ولكن رغم ذلك فإن إدارة ريال مدريد لا تريد التسرع، فهي تريد جلب مهاجم بشروط محددة يُمكنه التكيف مع أكثر من موقع في الخط الأمامي، ويملك ملف شخصي مناسب وسعر مناسب.
شبح صفقة يوفيتش يُخيم على مساعي ريال مدريد
وبحسب التقرير فإن الفشل الكبير فيما يخص المهاجم الصربي السابق بالفريق، لوكا يوفيتش، لا يزال يُلقي بظلاله على تفكير إدارة المرينجي، بعد أن أنفقت 60 مليون يورو عليه ولم يتمكن سوى من تسجيل 3 أهداف في 51 مباراة.
لا يريد ريال مدريد إتمام عملية أخرى في السوق تكون فاشلة ومخيبة للآمال، ولهذا السبب النادي الأبيض لا يريد التعجل فيما يخص حسم صفقة المهاجم الجديد.
ومن المنتظر خلال الشهور القادمة أن تستمر الشائعات وربط الريال بأسماء كثيرة قادمة، لكن في الوقت الحالي، بحسب التقرير، فإنهم يعتبرون اللاعب الشاب ألفارو رودريجيز هو التعزيز الوحيد الذي سيحظى به ريال مدريد في الهجوم.

[ad_2]

Source link