ريال مدريد يشتاق لكريم بنزيما الذهبي!

[ad_1]

سبورت 360 – يشعر نادي ريال مدريد بالحنين للنسخة الذهبية من الفرنسي كريم بنزيما، حيث يطل اللاعب بقمصان الميرينجي في الموسم الجاري بمستويات لا تشبع جوع وعطش الريال وجماهيره.
صحيفة ماركا الإسبانية أفادت، مساء الأربعاء، بأن الريال مشتاق لعودة بنزيما الذهبي من جديد، لمساعدة الفريق في الفترة الحاسمة من الموسم الجاري، في ظل ابتعاد الفريق بفارق 9 نقاط عن المتصدر، برشلونة، في جدول ترتيب الليجا، فضلاً عن تأخر الفريق بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد نفس الخصم.
ريال مدريد يحن للسفاح بنزيما
غياب أهداف بنزيما عن الريال في المسابقات المحلية سبب خللاً في نتائج الفريق، لكن الأمر له صورة مغايرة في دوري ابطال أوروبا، حيث يواصل السفاح الفرنسي العطاء بلا انقطاع، واقترب من الوصول بالفريق لدور الثمانية، بعد الفوز في الذهاب على ليفربول الإنجليزي في أنفيلد رود، بخماسية لهدفين.
وبالمقارنة بعدد أهداف بنزيما في الموسمين، الحالي والماضي، نجد أن الفرنسي سجل 18 هدفاً في موسم 2022 – 2023، وهو عدد أقل من أهدافه في نفس المرحلة من الموسم الماضي، حيث كان عداد أهداف استمر حتى 27 هدفاً.
وبجانب الانخفاض في المعدل التهديفي، تراجعت مساهمات بنزيما في صناعة الأهداف لزملائه من 12 هدف إلى 5، مع العلم أن اللاعب اضطر للغياب عن الريال في 14 مباراة بسبب مشاكل بدنية مستمرة هذا الموسم.
 

[ad_2]

Source link