ريال مدريد يرصد بديل كارفاخال في ألمانيا

[ad_1]

سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للحياة بدون ظهيره الأيمن، الإسباني داني كارفاخال، في الفترة المقبلة، لذلك رصد النادي التعاقد مع بديله من الدوري الألماني.
الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، من يومية ماركا المدريدية، أفاد، اليوم الخميس، بأن ريال مدريد يضع عينه على التعاقد مع الظهير الأيمن الهولندي لفريق باير ليفركوزن الألماني، جيريمي فريمبونج، للتعاقد معه في الصيف المقبل.
صفقة مثيرة من ألمانيا على رادار ريال مدريد
وأفاد ألفاريز بأن التعاقد مع فريمبونج قد يكلف خزينة الريال مبلغاً يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو، علماً بأن اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، يرتبط مع ليفركوزن بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2025.
ويظهر فريمبونج بمستويات مميزة للغاية مع المدرب تشابي ألونسو في ليفركوزن هذا الموسم، وينال شهرة واسعة في ألمانيا لدرجة أن البعض شبهه بألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ، لكن على الجهة المقابلة.
ويقدم اللاعب الشاب موسماً مميزاً في ليفركوزن أثبت من خلاله جودته، حيث وضع اسمه على لوح النتيجة كمسجل للأهداف في سبع مناسبات بجانب صناعة 9 في 34 لقاء بالدوري المحلي.
وأطل فريمبونج بمستويات طيبة أيضاً عندما لعب ظهير متقدم في خطة اللعب بثلاثة مدافعين، بجانب لعبه في الطريقة التقليدية مع قلبي دفاع.
 

[ad_2]

Source link