ريال مدريد يحدد موقفه من التعاقد مع مورينيو

[ad_1]

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موقف ريال مدريد من التعاقد مع جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، وذلك في ظل الأنباء التي تدعي إمكانية إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي بسبب سوء النتائج.
وفقد ريال مدريد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد أن اتسع الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة إلى 12 نقطة، كما سبق للفريق أن خسر لقب كأس السوبر لمصلحة البرسا أيضاً، الأمر الذي جعل استمرار كارلو أنشيلوتي الموسم القادم موضع شك.
وارتبط اسم ريال مدريد بعدة مدربين في الآونة الأخيرة، مثل زين الدين زيدان، توماس توخيل، تشابي ألونسو وراؤول جونزاليس، لكن أكثر اسم تم تداوله في الساعات الماضية هو جوزيه مورينيو، الذي سبق له تدريب الريال لمدة 3 سنوات، وحقق معه لقب الدوري الإسباني موسم 2011-2012.
ريال مدريد لا يفكّر بتاتاً بإعادة جوزيه مورينيو
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مورينيو يحظى بتقدير واحترام خاص من إدارة النادي الملكي، والعلاقة بين الطرفين ممتازة جداً، نظراً للمجهودات التي بذلها خلال تجربته التدريبية في سانتياجو برنابيو.
ورغم ذلك، أكدت ماركا عدم وجود أي نية لدى الرئيس فلورنتينو بيريز بالتوقيع مع مورينيو مجدداً، ولم يُطرح هذا الخيار من الأساس، لأن الإدارة لم تناقش مستقبل كارلو أنشيلوتي حتى الآن.
وأضاف التقرير أن ريال مدريد لن يفكر بخليفة كارلو أنشيلوتي قبل انتهاء الموسم، وتقييم ما حققه الفريق في جميع البطولات، مما يعني أن ارتباط النادي بمورينيو أو أي مدرب آخر هو مجرد تكهنات صحفية فقط.

[ad_2]

Source link