رد فعل نجوم بايرن ميونخ على إقصاء باريس من دوري الأبطال

[ad_1]

سبورت 360 – عبر نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني عن سعادتهم بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي والتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، بعدما كرروا الانتصار على بي إس جي، بالفوز بهدفين دون رد في لقاء الإياب بملعب أليانز أرينا، مساء الأربعاء.
المدافع دايوت أوباميكانو صرح، عقب المباراة لشبكة كانال بلس الفرنسية، وقال” كنا نعرف أن الأمور ستكون صعبة لكلا الفريقين، عادة ما ألعب مع كيليان مبابي، وحاولت إيقافه اليوم، الأمر كان صعباً، ولكن عرفنا كيف نغلق المساحات، الفوز اليوم كان بمجهود الجميع، والمدرب حذرنا وطالبنا بالجاهزية، وكنا عند حسن ظنه”.
هدية يان سومير لدي ليخت بعد إنقاذه الخرافي
أما كينجسلي كومان، صاحب هدف مباراة الذهاب في باريس، فقال” باريس لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن بين الشوطين نجحنا في حل مشاكلنا، وأظهرنا صورة مختلفة في الشوط الثاني، استحقينا هذا الفوز والتأهل، آخر مرة كنا ضد باريس أخرجونا من الأبطال، ولكن نحن نركز دوماً على أنفسنا ونعمل كفريق”.
بدوره، قال توماس مولر الذي فاز بجائزة رجل المباراة وينسب له الفضل في الهدف الأول بعد قطع الكرة من ماركو فيراتي، فقال” في مباراة مثل هذه تكون هناك بعض لحظات المعاناة، كان دفاعنا محكماً في الشوط الثاني، ولعبنا مباراة أفضل وبكل تأكيد استحقينا الفوز”.
من جهته علق الحارس يان سومير، على إنقاذ زميله ماتياس دي ليخت لكرة هدف محقق من المرمى، بعد خطأ من الحارس السويسري، وقال، لشبكة دازن ألمانيا” سأترك له شاحنة مليئة بالشوكولاتة السويسرية على باب بيته”.
 

[ad_2]

Source link