حقيقة معاناة نجم الزمالك من إصابة مزمنة



سبورت 360 – أوضح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حقيقة معاناة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك من إصابة مزمنة تُبعده عن المشاركة في المباريات.
شوبير: إبراهيما نداي لا يعاني من إصابة مزمنة
قال شوبير في حديثه خلال برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، أن إبراهيما نداي لا يعاني من إصابة مزمنة ولكنه لديه إصابة ثقيلة فعلى سبيل المثال المزق في العضلة الضامة أصعب من الإصابة بالغضروف.
وأشار شوبير إلى أن بيرسي تاو محترف الأهلي يعاني من مزق ولكن هل هي مزمنة “لا” لأن الإصابة في قدم غير القدم التي تعرص خلالها للإصابة.
وتابع قائلاً: “هناك البعض غير راضٍ عن مستوى سامسون أكنيولا ولا تحكم على لاعب أجنبي بهذه السرعة حتى زكريا الوردي لم نشاهده أو نعرف عنه كثيراً”.
موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب
فيما يستعد فريق الزمالك لملاقاة المقاولون العرب يوم الأحد 25 ديسمبر، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.
ويخوض الزمالك مباراته ضد المقاولون العرب على ملعب الثاني، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 20 نقطة، ويتواجد المقاولون العرب بالمركز الثام ومعه في رصيده 11 نقطة.
شاهد أيضاً:



Source link