حقيقة رحيل رينارد عن المنتخب السعودي لتدريب سيدات فرنسا

[ad_1]

سعودي 360 – زعمت تقارير إعلامية، أن هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يقترب من تدريب منتخب فرنسا للسيدات.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ينتظر خطوة إلغاء رينارد عقده مع المنتخب السعودي وذلك لإعلانه مدرباً جديداً لمنتخب فرنسا النسائي.
ولم يسبق للفرنسي رينارد، العمل كمدرب للسيدات من قبل ولكنه يملك سيرة قوية في تدريب منتخبات الرجال حيث فاز مع زامبيا وكوت ديفوار بكأس الأمم الأفريقية، وله تجربة جيدة مع منتخب المغرب قبل أن يتولى مهمة قيادة السعودية.
هل يرحل رينارد عن تدريب الأخضر السعودي؟
أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” نقلاً عن مصادر داخل اتحاد الكرة السعودي أنه لا توجد أي معلومات حول اقتراب رينارد من تدريب منتخب فرنسا للسيدات، ولكن العروض المتزايدة للمدرب الفرنسي هي أمر طبيعي بعد ظهور الأخضر بشكل جيد في مونديال قطر الأخير.
وأضافت المصادر إلى أن رينارد لا زال مرتبطاً بعقد رسمي مع المنتخب السعودي حتى 2027 المقبل، وتم تمديد العقد قبل كأس العالم 2022 بقطر، وهناك بنود في العقد تحفظ حقوق اتحاد الكرة في هذا الشأن.
وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب السعودي بقيادة رينارد لمواجهة فنزويلا وبوليفيا ودياً في الـ24 و28 من شهر مارس الجاري، إذ ستقام المباراتان على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link