حالة واحدة تضمن لكارلو أنشيلوتي البقاء في ريال مدريد

[ad_1]

سبورت 360 – يواصل كارلو أنشيلوتي لعب دور البطل في الصحافة المدريدية، حيث لم يتم حسم موقفه من البقاء مع ريال مدريد أو الذهاب لتدريب منتخب البرازيل.
وأشارت المعلومات في الأسابيع الماضية أن كل شئ يشير إلى أن المدرب الإيطالي سيكون في طريقه للتدريب في أمريكا الجنوبية، لكن هناك بعض المعلومات المتضاربة التي ظهرت أيضًا في الإعلام الإسباني.
وكان آخرها عبر جوزيب بيدريرول الذي قال في برنامج El Chiringuito بأن استمرارية كارلو أنشيلوتي يُمكن أن تتأثر بمصير الألقاب في الفترة المتبقية من الموسم.
أنشيلوتي قد يبقى إذا حقق دوري الأبطال وكأس الملك
أوضح الصحفي بأن إذا نجح المدرب الإيطالي في قيادة ريال مدريد للفوز بلقب دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا فيبدو واضحًا أنه سيبقى، لكن بدونهما أيضًا هناك احتمال أن يستمر حتى عام 2024.
ولا يزال الوقت مبكرًا بالنسبة لإدارة ريال مدريد لحسم مصير المدرب، مع العلم بأن هناك عدة بدائل مطروحة بالفعل على إدارة ريال مدريد ويبدو بأن المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو هو المرشح الأول لخلافة أنشيلوتي في ملعب سانتياجو برنابيو إذا قرر النادي الإسباني العاصمي إجراء عملية استبدال فنية.
أما الأسماء الاخرى فهي محصورة ما بين يوليان ناجيلسمان وراؤول جونزاليس، مع عدم استبعاد أسماء أخرى ولكن تشابي ألونسو وألفارو أربيلوا يبدو بعيدين تمامًا عن قيادة النادي الأبيض في الوقت الحالي.
 

[ad_2]

Source link