جماهير ريال مدريد تثور ضد إدارتها بسبب صمتها عن برشلونة

[ad_1]

سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريراً عن غضب جماهير ريال مدريد من إدارتها بسبب الصمت حول فضيحة برشلونة التحكيمية الخاصة بدفع الأموال لـ نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق، وأيضاً القرارت التحكيمية القاسية ضد الريال والمتساهلة مع البرسا.
وأوضحت الصحيفة أن بالرغم من أن ريال مدريد أكثر المتضررين من قضية “نيجريرا”، وأيضاً مجاملة التحكيم لفريق برشلونة هذا الموسم بالنظر إلى ما يحدث مع ريال مدريد، إلا أن إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز لم تحرك ساكناً في موقف يبدو غريباً ويضع الكثير من علامات الشك.
وقامت “آس” برصد 8 لقطات تحكيمية أضرت كثيراً ريال مدريد هذا الموسم وكانت سبباً في تغيير نتيجة اللقاء في الكثير منها.
جماهير ريال مدريد مستاءة من رضوخ إدارة النادي أمام برشلونة
فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني
وأكملت الصحيفة أن من أبرز تلك اللقطات كانت لقطة عدم طرد بابو جوميز لاعب إشبيلية بعد تدخله القوي على فالفيردي، والأداء التحكيمي الكارثي في لقاء جيرونا الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.
وأمام فياريال بركلة جزاء غير صحيحة على ألابا جعلت المرينجي يفقد على الأقل نقطة بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف.
وفي مباراة الكأس الأخيرة أمام برشلونة كان جافي على حد وصف الصحيفة يستحق الطرد بعد لقطتي كامافينجا وميليتاو.
وأكملت الصحيفة أن الشعور السائد هو أن المعايير التحكيمية ليست هي نفسها مع الفريقين، من جهة ترى التحكيم قاسي للغاية على ريال مدريد وفي المقابل تجد الأمور أكثر تساهلاً مع برشلونة.
وقالت “آس” أن الفار كان له دوراً كبيراً في فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة، ففي حال عدم وجود الفار فإن نقاط برشلونة ستكون 60 مقابل 57 للريال.
وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن جماهير ريال مدريد لا تفهم موقف النادي السلبي من فضيحة نيجريرا بالإضافة إلى موقف التحكيم الغريب وانحيازه لبرشلونة.
إدارة ريال مدريد قررت أن تصمت على ما يحدث على الرغم من أنها خلف الأبواب تصرخ مما يحدث مع الفريق.

[ad_2]

Source link