سبورت 360– يشهد جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري، 4 مواجهات قوية في افتتاح الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي موسم 2024-2023.
جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
الحزم ضد التعاون
يحل فريق التعاون ضيفًا ثقيلاً على نظيره الحزم، حيث يحتل التعاون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتذيل الحزم الترتيب.
يرغب التعاون في الفوز لرفع رصيده إلى 19 نقطة وتصدر الترتيب، بينما يحتاج الحزم إلى النقاط الثلاث حتى يُغادر المركز الأخير.
يُقام اللقاء في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 2).
 
مباراة النصر والطائي ــ الدوري السعودي
 
الطائي ضد النصر
يلتقي فريق الطائي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، مع نظيره النصر خامس الترتيب برصيد 15 نقطة.
يبحث الطائي عن رفع رصيده إلى 10 نقاط والانتقال للمركز التاسع، أما العامي يريد التساوي مع الاتحاد المُتصدر برصيد 18 نقطة.
يُقام اللقاء في أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 2).
 
مباراة الاتحاد والفيحاء ــ الدوري السعودي
 
الفيحاء ضد الاتحاد
يصطدم فريق الفيحاء الذي يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط، بنظيره الاتحاد صاحب المركز الأول بضعف النقاط.
يريد الفيحاء الانتقال إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة، لكن العميد لا يريد سوى الفوز للحفاظ على الصدارة.
يُقام اللقاء في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 1).
الهلال ضد الشباب
يواجه فريق الهلال ثاني الترتيب برصيد 17 نقطة، نظيره الشباب الذي يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.
يريد الزعيم الفوز وخطف الصدارة من الاتحاد برصيد 20 نقطة، أما الليوث يبحثوا عن 3 نقاط تنقله للمركز التاسع.
يُقام اللقاء في أقوى مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC 1) و (SSC 5).
شاهد أيضًا: