جالتييه يُعلق على غياب نيمار عن مُواجهة بايرن ميونخ

[ad_1]

سبورت 360- تحدث كريستوف جالتييه، مُدرب باريس سان جيرمان، عن تأثير غياب النجم نيمارعن جولة الإياب ضد بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في باريس قد انتهى بافارياً بهدفٍ دون رد، وسيلتقي الفريقان من جديد مساء الأربعاء في أليانز ميونخ.
وأعلن نادي باريس سان جيرمان غياب نجمه نيمار حتى نهاية الموسم بسبب إصابة لحقت بكاحله، وسيغيب مدة تتراوح بين 3- 4 أشهر ولن يُشارك مجدداً حتى بداية الموسم الجديد.
جالتييه: غياب نيمار؟ لدينا مبابي
وقال جالتييه، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”غياب نيمار يُمثل عائقاً بالنسبة لنا، هو لاعب يمتاز بالاحترافية دائماً منذ وصولي للنادي”.
وتحدث مُدرب الباريسيين عن نقاط قوة فريقه في غياب نيمار، وقال عن ذلك :”لدينا مبابي من أجل اللعب في العُمق والمُحافظة على الإيقاع، علينا أن نلعب بضغطٍ عالٍ وأن نستعيد الكرات في ميونخ”.
وأضاف :”علينا أن نكون حريصين ولكن أيضاً جريئين في الطريقة التي سنُهاجم بها”.
وأشاد جالتييه بحارسه الشاب جانلويجي دوناروما الذي نال عاصفة من الانتقادات الفترة الأخيرة، وقال عنه :”هو حارس شاب ويُعتمد عليه”.
وأضاف :”دوناروما حارس بمستوى عالٍ، لقد ارتكب أخطاءً ضد نانت، ولكن بمُجرد أن حدث ذلك فإنه لا يجب أن يحدث من جديد، وهكذا يكتسب الخبرة”.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link