تفاصيل معسكر المنتخب السعودي في جدة خلال التوقف

[ad_1]

سعودي 360 – يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، لتنظيم معسكر إعدادي في جدة وذلك خلال فترة التوقف الدولي بشهر مارس الجاري.
طائرة خاصة تنقل لاعبي الأخضر لمعسكر جدة
أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن اتحاد الكرة قد جهَّز طائرةً خاصةً لنقل لاعبي مدينة الرياض المختارين ضمن قائمة المنتخب إلى مدينة جدة، عبر مطار الملك خالد الدولي “الخاص”، للانتظام في المعسكر، الذي ينطلق اليوم، ويستمر حتى 28 مارس الجاري.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة المنتخب قد وقع اختيارها على فندق “نارسيس”، في طريق الكورنيش في حي الحمراء، للإقامة فيه خلال فترة المعسكر، في حين ستنطلق أولى الحصص التدريبية عند الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
موعد مباراتي المنتخب السعودي ضد فنزويلا وبوليفيا
من المقرر أن يخوض المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي، مواجهتين وديتين، الأولى أمام فنزويلا يوم 24 مارس الجاري، والثانية ضد بوليفيا في الـ28 من الشهر ذاته.

المدير الفني للمنتخب الوطني " @Herve_Renard_HR " يستبعد "سامي النجعي" للإصابة، ويضم "عبدالله الحمدان" لقائمة الأخضر. ⁧#الأخضر_في_مارس pic.twitter.com/naYNj8iRto
— المنتخب السعودي (@SaudiNT) March 18, 2023

وتقام مباراة منتخب السعودية أمام فنزويلا يوم الجمعة القادم والموافق 24 مارس الجاري، عند تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والـ11:00 بتوقيت أبو ظبي.
ويلتقي الأخضر السعودي أمام بوليفيا في ثاني ودياته التي ستقام أيضاً على استاد الأمير عبدالله الفيصل، يوم الثلاثاء 28 مارس الجاري، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
قائمة المنتخب السعودي لوديتي فنزويلا وبوليفيا
حراسة المرمى: محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي
خط الدفاع: سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، متعب الحربي، زكريا هوساوي، عبدالإله العمري، علي البليهي، حسان التمبكتي، أحمد شراحيلي
خط الوسط: رياض شراحيلي، محمد كنو، حسين القحطاني، عبدالله الخيبري، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، فهد الرشيدي، عبدالرحمن العبود، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي
خط الهجوم: عبدالله الحمدان، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، هارون كمارا
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link