تغيير اضطراري في جهاز الهلال قبل مباراة الاتفاق

[ad_1]

سعودي 360 – يشهد الجهاز الفني لفريق الهلال، تغييراً اضطرارياً  في مباراة الاتفاق المقبلة، يوم الغد الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
إيمليانو دياز يقود الدفة الفنية للهلال أمام الاتفاق
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأرجنتيني إيمليانو دياز، مساعد مدرب فريق الهلال، سيقود الدفة الفنية للزعيم في مواجهته أمام الاتفاق، بدلًا عن والده رامون بسبب وفاة أحد أفراد أسرته.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إيمليانو تلقى في نهاية الشوط الثاني خلال مباراة الهلال أمام الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين، نبأ تعرض أخيه إلى حادث مروري، ووفاة زوجته وإصابة ابنهم، وعقب إطلاق الحكم صافرة النهاية أشعر أبيه أثناء الدخول إلى غرفة الملابس.
وغادر الأرجنتيني رامون دياز مدينة الرياض أمس برفقة زوجته، على أن يتولى إيمليانو التدريبات حتى عودة والده.
وتسبب الحادث المروري الذي تعرض له عدد من أفراد أسرة المدرب الأرجنتيني، في إلغاء المؤتمر الصحافي لمدرب الأزرق، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفتح، أمس الأول، في ختام الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

🟦
– غادر مدرب #الهلال الأرجنتيني دياز بعد نبأ وفاة أحد أفراد عائلته وإصابة اثنين منهما اثر حادث مروري
– تمنياتنا للمصابين بالسلامة
🎥 🚨 لحظة خروج دياز أمس من ملعب المباراة بعد معرفته بالخبر 👇🏻
pic.twitter.com/LXEK3UJWrD
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 15, 2023

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الـ21 من الدوري السعودي.
وتقام مباراة الهلال أمام الاتفاق في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 36 نقطة، فيما يقبع فريق الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link