تغيير اسم الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي

[ad_1]

سعودي 360 – قرر سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، إطلاق مسمى “جولة يوم التأسيس” على الجولة الـ18 القادمة في بطولة دوري روشن السعودي
تسمية الجولة الـ18 من دوري روشن بـ “جولة يوم التأسيس”
نشر حساب وزارة الرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية قد اعتمد تسمية الجولة القادمة بجولة يوم التأسيس في الدوري السعودي ودوري يلو ودوري الدرجة الثانية.
وتنطلق الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي، والتي تم تسميتها بجولة “يوم التأسيس”، يوم الخميس المقبل والموافق 23 فبراير الجاري.
وتقام يوم الخميس المقبل، مباراتين حيث يلعب الفيحاء مع مضيفه التعاون في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويحل الرائد ضيفاً على الاتحاد في الثامنة والنصف مساءً.

📄 سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يعتمد تسمية الجولة 18 من دوري روشن السعودي بـ #جولة_يوم_التأسيس. pic.twitter.com/ZpwqoDmcs0
— دوري روشن السعودي (@SPL) February 19, 2023

وفي يوم الجمعة، تقام مباراة أبها والوحدة عند تمام الساعة الرابعة عصراً، ويلتقي الخليج مع العدالة في تمام الساعة السادسة مساءً.
ويلعب الباطن مع الاتفاق في تمام الرابعة عصر السبت، وفي نفس اليوم يحل النصر ضيفاً على ضمك عند الساعة السادسة والنصف مساءً.
ويتصدر النصر جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي متساوياً في عدد النقاط مع الاتحاد والشباب بـ40 نقطة لكل فريق، ويليهم الهلال في المركز الرابع ومعه 32 نقطة.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link