بيولي يوضح خطة ميلان للسيطرة على توتنهام على ملعبه

[ad_1]

سبورت 360 – أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أن على لاعبي فريقه أن يكونوا متحمسين ويقظين للتعامل مع قوة فريق توتنهام على أرضه حينما يلتقي بالسبيرز مساء الغد الأربعاء في مباراة الإياب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وفي حديثه إلى قناة ميلان الرسمية، تناقش بيولي حول كيفية استعداد ميلان للمواجهة الحاسمة أمام السبيرز، وأكد بأن الفريق متحفز بالفعل لتلك المباراة.
قال بيولي: “لعبنا ضدهم قبل أسبوعين ونحن نعرفهم من الناحية التكتيكية..الفرق الإنجليزية لا تُغير مواقفها في المباريات، وتوتنهام فريق لديه مواقف وأرقام مختلفة وإيجابية كلما لعب على أرضه، يمكن أن يكونوا أكثر عدوانية”.
بيولي: على ميلان القتال على كل كرة أمام توتنهام
استطرد: “سيعتمد الأمر على موقفنا وأسلوبنا في المباراة، يجب أن يكون الأداء قوي ومكثف لأن منافسينا سيفعلون ذلك وسيكون علينا القتال على كل كرة.
واصل: “يتم إعداد هذه المباريات على المستوى الاستراتيجي والتكتيكي ولكن بعد ذلك، يمكن لبعض اللحظات أن تحدد النتيجة المهمة”.
اختتم بيولي حديثه: “نحن نتحدث عن ميلان، الفريق الذي اعتاد لعب أدوار هامة في أوروبا، من الواضح أن طريقنا يجب أن يكون مهمًا مرة أخرى في أوروبا، غدًا لدينا الفرصة، ستكون المهمة صعبة ولكننا نعلم بأنها فرصة، سنحاول غدًا كتابة شئ مهم”.

[ad_2]

Source link