بيريز شكر لابورتا على استفزازه وسخريته من ريال مدريد!

[ad_1]

سبورت 360 – قبل 3 سنوات، وتحديداً في 15 ديسمبر 2020، أطلق خوان لابورتا حملته الانتخابية للفوز برئاسة برشلونة، وفجّر مفاجأة إعلامية تصدرت عناوين الصحافة لعدة أيام، وأصبحت حديث الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.
خوان لابورتا خطط لحملة إعلانية ذكية جداً، ولك عبر وضع لافتة قماشية بطول 50 متراً وعرض 20 متراً على أحد المباني المجاورة لملعب سانتياجو برنابيو الخاص بالغريم التقليدي ريال مدريد، وكانت اللوحة تحمل صورته، وكتب عليها أيضاً “نريد رؤيتك مجدداً”.
هذه الحملة أثارت إعجاب عشاق النادي الكتالوني الذين كانوا متأثرين جداً من الموسم الفاشل والهزيمة المذلة من بايرن ميونخ، بينما استفزت عشاق النادي الملكي كثيراً، لكن الأهم من هذا كله، أنها خلقت ضجة إعلامية كبيرة وحققت نجاح باهر، وساهمت بشكل ماشر في فوز لابورتا بالانتخابات في نهاية المطاف.
فلورنتينو بيريز هنّأ رئيس برشلونة على حملته الانتخابية
لويس كاراسكو مدير حملة خوان لابورتا الانتخابية كشف لإذاعة “كادينا سير” تفاصيل مثيرة بخصوص هذه الواقعة، حيث أكد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كان أول من هنأ خوان لابورتا على هذه الحملة الذكية، رغم أنها استفزت كثيراً عشاق النادي الملكي وحتى وسائل الإعلام المدريدية.
وبحسب لويس كاراسكو، فلورنتينو بيريز أدرك جيداً أن خوان لابورتا سيفوز بالانتخابات بعد هذه الدعاية، واتصل به لتهنئته على الفكرة، وقال له “لقد أصبت الرصاصة في الرأس”، وقصد بذلك أن لابورتا كسب تأييد الأعضاء قبل الانتخابات بطريقة إبداعية.
ونفى مدير حملة خوان لابورتا الانتخابية أن يكون فلورنتينو بيريز مشاركاً بهذه الحملة أو لديه علم مسبق بها، مؤكداً على أن الحملة الإعلانية كانت سرية جداً ولا أحد يعرف بشأنها، وذلك بهدف إحداث ضجة كبيرة فور الكشف عن اللوحة العملاقة بجوار ملعب سانتياجو برنابيو.

[ad_2]

Source link