برشلونة ينتظر القرار النهائي بخصوص عقوبة ليفاندوفسكي الكبيرة



سبورت 360 – بدأت الفرق الإسبانية الاستعداد لعودة منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” في نهاية شهر ديسمبر وبداية العام الجديد، ويبدو بأن برشلونة مهتم للغاية بانتظار قرار العقوبة التي تم توقيعها على ليفاندوفسكي قبل فترة التوقف بالإيقاف لثلاث مباريات.
وتعرض ليفاندوفسكي للطرد أثناء مباراة برشلونة ضد أوساسونا وقامت لجنة التأديب الرياضية بإعلان إيقافه لـ3 مباريات قادمة، لكن الفريق الكاتالوني يأمل في تخفيف العقوبة.
ويعلم البارسا مدى أهمية المهاجم البولندي في كامب نو، فهو مسؤول بشكلٍ مباشر عن 11 نقطة من أصل 37 نقطة حققها فريق المدرب تشافي هيرنانديز، وقام بتسجيل 13 هدفًا في 14 مباراة.
برشلونة سيخسر الكثير بغياب ليفاندوفسكي عن المباريات القادمة
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا حاليًا متقدمًا بفارق نقطتين عن ريال مدريد، ويعلم المنافس المدريدي بأن إمكانيات برشلونة الهجومية ستتضاءل إذا تم تأكيد العقوبة على مهاجم البلاوجرانا.
والشئ الأكثر تأثيرًا في الامر، هو أن ليفاندوفسكي سيغيب في حالة تأكيد العقوبة عن مباريات إسبانيول في كامب نو، ثم مباراة أتلتيكو مدريد خارج الأرض يوم 8 يناير، وكذلك لقاء خيتافي يوم 22 يناير.
وسيكون ريال مدريد الفريق الأكثر استفادة من غياب ليفاندوفسكي، حيث سيحاول الاستفادة من أي انتكاسة محتملة لمتصدر الدوري خلال الثلاث مباريات القادمة.
 



Source link