برشلونة يغيّر رأيه بشأن تجديد عقد عثمان ديمبلي



سبورت 360 – قرر برشلونة تغيير الاستراتيجية التي يتبعها في مسألة تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، وذلك بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في بطولة كأس العالم 2022.
وكان عثمان ديمبلي لاعباً أساسياً في تشكيلة منتخب فرنسا بجميع المباريات، باستثناء مباراة تونس في الجولة الاخيرة من مرحلة المجموعات، ورغم ذلك، لم يظهر اللاعب بالمستوى الذي كان عليه في برشلونة، حيث اكتفى بصناعة هدفين ولم يسجل أي هدف.
ونجح برشلونة في الصيف الماضي بتجديد عقده عثمان ديمبلي بعد مفاوضات طويلة ومرهقة، وكان قريباً من مغادرة النادي بصفقة مجانية بسبب انتهاء عقده السابق. لكن في النهاية تم تمديد العقد حتى عام 2024.
برشلونة يريد استغلال أداء ديمبلي السيء في كأس العالم
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة يريد بدء المفاوضات مع عثمان ديمبلي لتجديد عقده الآن، رغم أن النادي كان يخطط لفعل ذلك في الصيف القادم عقب نهاية الموسم الحالي.
ويرى برشلونة أن عدم تألق ديمبلي في مونديال قطر قلل الاهتمام به كثيراً من الأندية الكبيرة، ولذلك تعتقد الإدارة أن الوقت الحالي فرصة ثمينة للتفاوض مع اللاعب لأن مطالبه لن تكون مرتفعة بسبب عدم تلقيه أي عروض مغرية من اندية أخرى.
ولم يعد يريد البرسا الانتظار حتى الصيف القادم، لأن ديمبلي سيتألق بنسبة كبيرة في القسم الثاني من الموسم، وسيتبقى عام واحد في عقده، الأمر الذي سيفتح الباب للأندية الأخرى بمحاولة التعاقد معه، وهذا من شأنه أن يعقّد مفاوضات تجديد العقد.



Source link