برشلونة يرفض التعاقد مع خوسيلو في مناسبتين!

[ad_1]

سبورت 360 – أصبح اسم خوسيلو يتردد على ألسنة الجميع في الشارع الرياضي الإسباني بعدما تألق مع منتخب إسبانيا في مباراة النرويج الماضية، في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 في ألمانيا.
خوسيلو، مهاجم فريق إسبانيول، تمكن من وضع اسمه على لوح النتيجة في المباراة التي أقيمت في ملعب لا روزاليدا في مناسبتين خلال ثلاثة دقائق فقط، ليقود منتخب بلاده للفوز بثلاثية دون رد، وتحقيق أول انتصار في حقبة المدرب الجديد لويس دي لا فوينتي.
برشلونة كان يمكنه ضم خوسيلو مرتين!
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة رفض التعاقد مع خوسيلو من قبل في مناسبتين، الأولى كانت قبل نحو 15 عاماً، حينها كان ينشط اللاعب في صفوف فريق سيلتا فيجو، وكان البارسا يستهدف ترميم هجومه من خلال التعاقد معه.
وأوضحت سبورت أن سيلتا وضع شرطاً على طاولة برشلونة لترك خوسيلو في ذلك الوقت، مفاده الحصول على خدمات بيدرو رودريجيز في صفقة تبادلية، لكن النادي الكتالوني رفع راية الرفض.
مناسبة أخرى كان فيها خوسيلو قريباً من فكرة الانتقال للبارسا، وكان ذلك في 2020، حيث سعى النادي للتعاقد مع بديل للأوروجواياني لويس سواريز، بعد تعرضه لإصابة طويلة الأمد، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، وتعاقد فريق ملعب الكامب نو حينها مع الدنماركي مارتن بريثوايت.
 

[ad_2]

Source link