برشلونة يتخذ قراراً صادماً في صفقة برناردو سيلفا



سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مفاجأة صادمة لجماهير برشلونة بشأن صفقة التعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، والذي كان قريباً من الانتقال إلى ملعب الكامب نو في الصيف الماضي.
وارتبط برناردو سيلفا بالرحيل عن مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الأخير، حتى أن اللاعب ألمح إلى ذلك في أكثر من تصريح، لكن بالنهاية قرر البقاء في السيتزنز بعد أن فشل برشلونة في تمويل الصفقة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة تعرّض لنكسة جديدة فيما يتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف، بسبب ارتفاع فاتورة الأجور بالنسبة للإيرادات، مما يجعل النادي غير قادر على ضم برنارندو سيلفا في الصيف القادم أيضاً.
برشلونة يلجأ لأرخص الخيارات لتعويض بوسكيتس
ويمر البرسا بوضع اقتصادي صعب جداً، ولن يتمكن من توفير راتب برناردو سيلفا وقيمة انتقاله المرتفعة جداً، والتي قد تتخطى حاجز 80 مليون يورو.
كما أضاف التقرير أن النادي الكتالوني سيغض النظر أيضاً عن التعاقد مع مارتن زومبيميندي نجم ريال سوسيداد لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس المحتمل، لأن سعره لن يقل عن 60 مليون يورو، وهو مبلغ يفوق قدرة النادي المالية.
وبحسب موندو ديبورتيفو، سيلجأ برشلونة إلى خيار روبن نيفيز نجم وولفرهامبتون لتدعيم خط الوسط، لأن سعره سيكون معقولاً بعض الشيء، ويمكن للنادي التعامل معه.



Source link