بايرن ميونخ على أعتاب إقالة ناجلسمان ومُرشح بارز لخلافته

[ad_1]

سبورت 360- لا يُقدم بايرن ميونخ أفضل مستوياته هذا الموسم في الدوري الألماني، وأصبح المُدرب يوليان ناجلسمان على أعتاب الرحيل من النادي.
ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة عن دورتموند، وتعرض الفريق لثلاث هزائم هذا الموسم في البوندسليجا.
توخيل يقترب من تدريب بايرن ميونخ
وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو فإن بايرن ميونخ يُفكر بجدية في إقالة ناجلسمان، وتمت مُناقشة القرار داخلياً، وقد يُقيله النادي قريباً.
وذكر رومانو أن المُدرب الألماني المُخضرم توماس توخيل على رأس قائمة المُدربين المُرشحين لتولي مسئولية تدريب الكبير البافاري.

🚨 EXCLUSIVE: FC Bayern are seriously considering to sack Julian Nagelsmann. Decision being discussed internally, the club could fire him soon. #FCBayern
🚨 Understand Thomas Tuchel leading candidate to potentially take FC Bayern job.
More to follow. pic.twitter.com/YpnTHsgbhy
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 23, 2023

ويأتي التفكير في إقالة ناجلسمان قبل أيام قليلة من مُباراة ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريق البافاري مع مُنافسه مانشستر سيتي في لقاء الذهاب على أرض ملعب الاتحاد يوم 11 إبريل، قبل أن يلتقيا في الإياب على أرض ميونخ يوم 19 إبريل.
وكان ناجلسمان قد بدأ تجربته في بايرن ميونخ في يوليو 2021، ومنذ ذلك الحين قادهم في 84 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز في 60 مُباراة منهم، وتعادل في 14، وخسر 10 مُباريات، وحقق معهم لقب الدوري الألماني مرتين.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link