النجعي: لا أعلم سبب قرار رينارد بشأني.. والنصر سينافس على كل البطولات

[ad_1]

سعودي 360 – تحدث سامي النجعي لاعب وسط منتخب السعودية، عن المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر 2022.
وغادر منتخب السعودية بطولة كأس العالم بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط فقط من انتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم الخسارة من بولندا 2-0 وأمام المكسيك 2-1.
سامي النجعي: أحترم قرار رينارد
قال النجعي في حواره عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “كنت أتوقع الأفضل بعد الفوز على منتخب الأرجنتين، أحد المرشحين لنيل لقب البطولة، لكن حدث ما حدث”.
وتابع: “ارتفعت ثقتنا في أنفسنا بعد الفوز على الأرجنتين ولعبنا مباراةً جميلةً أمام منتخب بولندا، ولكنَّ الله لم يكتب لنا الفوز فيها، والحظ عاندنا، وكنا نستحق الخروج بالتعادل على الأقل”.
وأضاف: “المكسيك كان منتخباً قوياً كما أننا واجهناه ونحن نعاني من إصابات وغيابات كثيرة، ما أدى إلى خسارتنا المباراة”.
وأكمل: “أستغرب من عدم منحي الفرصة الكافية للعب في كأس العالم، فأنا لم أشارك إلا في الشوط الأول من المباراة أمام بولندا على الرغم من ثقتي الكبيرة في نفسي وقدرتي على تقديم أداء رائع”.
وزاد: “الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب، أخرجني بين الشوطين، وأحترم جميع قراراته، وما زلت وسأظل أحترم قرار المدرب بوصفي لاعباً في الأخضر”.
وواصل: “بالنسبة لوضع النصر أعتقد أن الفريق سينافس على كل البطولات وبقوة، بدايةً من دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وبإذن الله سنسعد جماهير الشمس”.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link