الكشف عن كلمات ديشان ومبابي الغاضبة بين شوطي نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين .. فيديو



سبورت 360 – تم تداول مقطع فيديو خلال الساعات الأخيرة يظهر به كواليس غرفة الملابس الفرنسية بعد انتهاء الشوط الاول من نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، والذي خسره الفريق الفرنسي بالنهاية بركلات الترجيح.
وكانت فرنسا قد لعبت شوطًا سيئًا للغاية وتأخرت بنتيجة هدفين أمام الأرجنتين، إلا أنها عادت بقوة وتعادلت عن طريق مبابي الذي سجل هدفين وأخذ المباراة إلى أوقات إضافية.
وأظهرت اللقطات ردود الفعل الغاضبة، أولًا من جانب المدرب ديدييه ديشان والذي أجرى تغييرين قبل الذهاب إلى غرف تغيير الملابس بإخراج جيرو وديمبلي وإدخال كولو مواني وماركوس تورام.
فيديو يُظهر غضب ديشان وكلمات مبابي التحفيزية في نهائي كأس العالم
وظهر ديشان أثناء حديثه إلى لاعبيه بين الشوطين يقول: “نحن بحاجة إلى مزيد من الدقة في التمرير، وفي اتخاذ القرارات. يجب أن تكونوا أقرب إلى بعضكم البعض. أنتم لستم هناك!”.

Dejo aquí versión traducida de la charla de Mbappé y Deschamps al descanso del Argentina-Francia
📽️@padreira_pic.twitter.com/OpSX2UYfiN
— Manu Heredia (@ManuHeredia21) December 21, 2022

وأضاف المدرب وهو يرفع نبرة الخطاب: “أيها السادة، سأخبركم دون غضب، هل تعرفون الفارق اليوم؟ سأقول لكم إنهم يلعبون نهائي كأس عالم ونحن لا نفعل ذلك”، ثم ضرب المدرب الفرنسي بقوة على الطاولة.
بينما ظهر مبابي الذي قال: “لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ. إنه نهائي كأس العالم. إنها مباراة العمر!. على أي حال، لا يمكننا أن نفعل أسوأ مما فعلناه”.



Source link