الزمالك يستأنف تدريباته في غياب فيريرا

[ad_1]

سبورت 360 – استأنف نادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام في غياب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
غياب فيريرا عن تدريبات نادي الزمالك
وأقيم مران نادي الزمالك اليوم، بدون تواجد اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع منتخب مصر وهم محمد صبحي وأحمد مصطفى “زيزو” وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام “بيسو”، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس.
وشهدت تدريبات نادي الزمالك، اليوم انتظام جميع اللاعبين، ومن بينهم محمود عبد الرازق شيكابالا، وعقب تعافيه من نزلة البرد التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.
وأقيمت التدريبات تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب الحراس، تحت إشراف إسماعيل يوسف، مدير الكرة .
ويتفاوض مسئولو نادي الزمالك، مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل فسخ عقده بالتراضي ولكن المدرب يريد الحصول على الشرط الجزائي.
ويستعد  نادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة المصرية.
وكان نادي الزمالك، ودع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، بثنائية نظيفة، الجمعة الماضي.
شاهد أيضا:

[ad_2]

Source link