الاتحاد الأوروبي سيوجه صدمة لنادي برشلونة بشأن قضية نيجريرا

[ad_1]

سبورت 360 – أفادت صحيفة إل كونفيدنسيال بأن فريق نادي برشلونة قد يُعاقب من جانب الاتحاد الأوروبي بإبعاده عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب تورطه في قضية نيجريرا.
أوضح التقرير بأن هناك عقوبات رياضية محتملة على النادي الكاتالوني ستؤثر عليه اقتصاديًا، وسوف يعتمد الاتحاد الأوروبي على نتائج التحقيق فيما يخص علاقة نادي برشلونة بالحكم السابق ونائب رئيس لجنة الحكام إنريكيز نيجريرا قبل اتخاذ قرارها.
اكتسبت القضية اهتمامًا متزايدًا من المراقبين في كرة القدم الأوروبية، بعد أن اعترف قاضي محكمة التحقيق الأولي في برشلونة بشكوى من مكتب المدعي العام التي اتهم بها العديد من مديري الأندية ب”الإدارة غير العادلة والفساد والوثائق المزيفة”.
الاتحاد الأوروبي قد يستبعد برشلونة من دوري الأبطال
ونتيجة لآخر الأخبار حول القضية، فإن الاتحاد الأوروبي اتخذ خطوة عبر إرسال قسم النزاهة في أعلى هيئة أوروبية خطابًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم يطالب فيه بالمزيد من المعلومات والإيضاحات حول القضية.
ظهرت الهيئة التي يرأسها لويس روبياليس بالفعل في الإجراء وأرسلت تقريرًا إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومن خلاله يُمكن أن يتخذ إجراءً بحق نادي برشلونة بشأن هذه المسألة.
وفي حالة اعتبار أن برشلونة اشترك في أي نشاط يهدف إلى تحديد النتيجة أو التأثير عليها، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيتخذ قراره بإبعاد النادي الكاتالوني من المسابقة، والذي سيكون ضربة كبيرة على المستوى الاقتصادي للبلاوجرانا.

[ad_2]

Source link