اعتراف صريح من ستيرلينج بشأن ركلة جزاء هافيرتز

[ad_1]

سبورت 360 – اعترف رحيم ستيرلينج، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بأنه كان يفكر في تنفيذ ركلة الجزاء بدلاً من كاي هافيرتز، بعدما أهدر الأولى، قبل أن يقرر الحكم إعادتها، في مستهل الشوط الثاني من مباراة البلوز ضد بوروسيا دورتموند الألماني.
وحقق الفريق اللندني فوزاً هاماً على حساب دورتموند، بهدفين دون رد، وقع عليهما ستيرلينج وهافيرتز، ليتأهل أزرق العاصمة البريطانية إلى الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا بالفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1.
وسدد هافيرتز ركلة الجزاء الأولى على القائم الأيسر، لكن الحكم أعاد الفرصة من جديد بسبب دخول بعض لاعبي دورتموند لمربع العمليات قبل تسديد الكرة.
ستيرلينج: فكرت في تنفيذ ركلة الجزاء الثانية بدلاً من كاي هافيرتز
وعقب المباراة، قال ستيرلينج في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية” قدمنا أداءً مبهراً اليوم، لم نبخل بأي نقطة عرق من أجل الفوز، ونجحنا في صناعة الفرص واستغلالها بالشكل المطلوب، وشعرنا أننا نلعب كفريق واحد وأنه يمكننا فعلها”.
وأضاف رحيم” كرة الهدف؟ لم أسدد في أول مرة بالشكل المطلوب، اللمسة الأولى لم تكن دقيقة، ولكني مهدت الكرة بعد ذلك بشكل مثالي وسجلت الهدف، ما سمح لنا للبناء فيما تبقى من دقائق بالمباراة”.
وعن ركلة جزاء هافيرتز، قال” فكرت في تنفيذ الركلة الثانية بدلاً منه، لكني كنت واثقاً في كاي، وكنت أعرف أنه سيسجلها”.
 

[ad_2]

Source link