أبرز المستفيدين من تعاقد بايرن ميونخ مع توخيل

[ad_1]

سبورت 360 – يستعد توماس توخيل لقيادة فريقه الجديد، بايرن ميونخ الألماني، في الفترة المقبلة، بعدما تعاقد معه النادي لتعويض جوليان ناجلسمان، الذي قررت إدارة النادي البافاري الانفصال عنه بسبب تراجع نتائج الفريق على الصعيد المحلي.
شبكة سبورت 1 الألمانية أفادت بأن الهولندي ريان جرافينبرخ يعد من أبرز المستفيدين من تعاقد البايرن مع توخيل، والتخلص من ناجلسمان، حيث لم تكن العلاقة بين الطرفين جيدة بأي حال من الأحوال.
جرافينبرخ وساني يستفيدان من وصول توخيل
وأوضحت الشبكة أن ناجلسمان كان متضايقاً بشدة من نقص العمل الدفاعي للاعب، وفي مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري ابطال أوروبا، استقبل البايرن هدفين بعدما دخل الهولندي للميدان، واعتبره الجهاز الفني مسؤولاً عن الأمر.
وفي ودية سالزبورج في يناير الماضي، كان من المفترض أن يلعب جرافينبرخ المباراة كاملة، لكن المدرب قرر إخراجه بين الشوطين معللاً أنه لم يكن جيداً في التعامل مع هجمات الخصم، وأشار إليه بأصابع الاتهام أمام غرفة الملابس بالكامل.
جرافينبرخ لقى واقعاً مغايراً لما اتفق عليه مع البايرن قبل التعاقد معه، حيث وعده النادي بالحصول على دقائق لعب كافية في أول موسم، ولذلك فضل اللاعب الانتقال للبافاري على الذهاب لمانشستر يونايتد، لكن ناجلسمان كان يستبعده باقتناع، وهو ما تسبب في إحباط اللاعب، ما جعله يفكر في الرحيل عن البايرن، لكن حسن صالح حميديتيش، المدير الرياضي، أعلنها له بوضوح أنه لن يغادر هذا الصيف.
وبرحيل ناجلسمان، يصبح لجرافينبرخ فرصة عظيمة للتألق تحت إمرة توخيل، على أمل أن يجد ما افتقده في الفريق البافاري في وجود ناجلسمان على رأس العارضة الفنية.
من جهتها، سلطت شبكة سكاي ألمانيا على لاعب آخر سيستفيد من وجود توخيل في البايرن، وهو ليروى ساني، حيث ينال اللاعب إعجاب المدرب الألماني منذ أن كان مدرباً لباريس وتشيلسي، ويتوقع أن يلعب ساني دوراً هاماً في الفريق، عكس ما كان عليه مع ناجسلمان، علماً بأن توخيل معجب بشدة بجوشوا كيميتش، الذي سيستمر في لعب دوراً محورياً في خط وسط الفريق.
 

[ad_2]

Source link