آخر تطورات إصابة رومارينيو قبل مواجهة الاتحاد والفتح

[ad_1]

سعودي 360 – يعاني البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، من إصابة تعرض لها  خلال مشاركته أمام الفيحاء بدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتعرض رومارينيو، للإصابة بكدمة قوية أسفل الساق أجبرته على الخروج من ملعب المباراة، عند الدقيقة “28” من عمر الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وانتهت بفوز العميد بركلات الترجيح.
رومارينيو يبدأ التدريب اللياقي
أفاد الإعلامي الرياضي علاء سعيد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإن رومارينيو محترف الاتحاد قد بدأ اليوم التدريب اللياقي بشكل انفرادي بعد تحسن إصابته.
وشارك رومارينيو في 22 مباراة رفقة فريق الاتحاد بمختلف البطولات في الموسم الحالي، وسجل اللاعب البرازيلي 8 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.
ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح يوم السبت المقبل والموافق 18 مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.
ويلتقي الاتحاد بنظيره الفتح على استاد الأمير عبدالله بن جلوي، يوم السبت المقبل عند تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، ويتواجد الفتح في المركز السادس بالجدول وفي رصيده 32 نقطة من 20 جولة.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link