ملخص آخر أخبار منتخب المغرب اليوم.. هيرفي رينار: لن أشجع فرنسا أمام أسود الأطلسي

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار مُنتخب المغرب، اليوم الأربعاء الموافق 14/12/2022.

 

هيرفي رينار: لن أشجع فرنسا أمام المغرب

هيرفي رينار – منتخب السعودية – كأس العالم

سبورت 360 – أكد المدرب الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه لن يشجع منتخب بلاده أمام منتخب المغرب، في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، مساء الأربعاء.

وقال رينار في تصريحات نشرتها إذاعة مونت كارلو الفرنسية، مساء اليوم الثلاثاء” أنا فرنسي، ولدت في فرنسا، ولدي جواز سفر فرنسي، ولكن يوم غد، سأكون مشجعاً للمغرب، أنا آسف”.

التفاصيل من هنا

استعدادات أمنية مكثفة في باريس قبل مباراة فرنسا والمغرب في كأس العالم

منتخب فرنسا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – ازدادت سخونة المواجهة بين فرنسا والمغرب قبل اقتراب نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث ينتظر الكثيرين ما ستسفر عنه هذه المواجهة وكيف ستكون رحلة المغاربة في مونديال قطر عند خط النهاية.

وفي الوقت الذي يستعد به المنتخبين لموقعة 14 ديسمبر، فإن هناك استعدادات أمنية مكثفة كذلك في العاصمة الفرنسية باريس بسبب ذلك اللقاء.

التفاصيل من هنا

نجم المغرب يغيب عن التدريبات قبل مواجهة فرنسا

منتخب المغرب

سبورت 360 – تلقى منتخب المغرب، ضربة قوية قبل مواجهة فرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر على ملعب البيت.

وبحسب ما نشرته قناة “بي إن سبورتس”، فإن نايف أكرد، مدافع منتخب المغرب غاب عن الحصة التدريبية الأخيرة اليوم لأسود الأطلس قبل مواجهة فرنسا غدا، بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

التفاصيل من هنا

ديديه ديشان : سنواجه خصماً صعباً يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة

ديديه ديشان – منتخب فرنسا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – صرح ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا أن الديوك سيواجهون خصماً صعباً –منتخب المغرب– يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

وسيواجه منتخب فرنسا مساء غد الأربعاء منافسه منتخب المغرب في إطار مباريات دور نصف نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً بدولة قطر.

التفاصيل من هنا

سايس يسابق الزمن من أجل اللحاق بموقعة فرنسا والمغرب

رومان سايس

سبورت 360 – يسابق رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، الزمن من أجل اللحاق بمواجهة “أسود أطلس” ضد فرنسا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الفرنسي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ثمن النهائي لمونديال قطر.

التفاصيل من هنا

الركراكي : تيكي تاكا؟ سأخبر إنفانتينو إعطاء نقطة للفرق الأكثر استحواذاً

وليد الركراكي- مدرب منتخب المغرب

سبورت 360 – سخر وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب من الصحفيين الذين انتقدوا طريقة لعب أسود الأطلس في مباراتي إسبانيا والبرتغال ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في دولة قطر.

وسيواجه منتخب المغرب منافسه الصعب منتخب فرنسا حامل لقب نسخة عام 2018 في روسيا مساء غد الأربعاء في نصف نهائي المونديال.

التفاصيل من هنا

زلاتان ابراهيموفيتش يتغنى بمستوى سفيان أمرابط

سفيان أمرابط ولوكا مودريتش – كأس العالم 2022

سبورت 360 – أشاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد ميلان الإيطالي بمستوى المغربي سفيان أمرابط نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي ومنتخب المغرب بعد مستواه المميز ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في دولة قطر.

وتمكن منتخب المغرب من تحقيق المفاجأة بالوصول إلى دور نصف نهائي كأس العالم بعد فوزه على إسبانيا بدور ثمن النهائي، وبعدها البرتغال في ربع النهائي.

التفاصيل من هنا

مدرب المغرب: حكيمي قادر على إيقاف مبابي

وليد الركراكي – منتخب المغرب – كأس العالم 2022

سبورت 360 – أعرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عدم شعوره بالقلق من كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ويتربع كيليان مبابي على صدارة هدافي مونديال قطر برصيد 5 أهداف، ويعد المرشح الأبرز للفوز بجائزة الهداف وأفضل لاعب في البطولة، إلى جانب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link