بيلينجهام يعض أصابع الندم بعد الخسارة من تشيلسي

[ad_1]

سبورت 360 – عض نجم الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أصابع الندم، على الفرصة المحققة التي أهدرها في مباراة تشيلسي، مساء الثلاثاء، والتي كانت ستعني الكثير في مشوار أسود الفيستفاليا بدوري ابطال أوروبا.
وودع بيلينجهام دوري الابطال مع دورتموند، بعد الخسارة في إياب دور الستة عشر من تشيلسي الإنجليزي، بهدفين دون رد، في ملعب ستامفورد بريدج، علماً بأن لقاء الذهاب في ألمانيا انتهى بفوز الفريق المحلي بهدف نظيف.
بيلينجهام نادم على ضياع فرصته الخطيرة أمام تشيلسي
وقال بيلينجهام، في تصريحات صحفية، عقب اللقاء” تمكننا من السيطرة على اللقاء، ولكن في نفس الوقت لم تكن لدينا القدرة على التقليل من خطورة الخصم، تشيلسي كان خطيراً على مرمانا”.
وأضاف اللاعب في تصريح لموقع الاتحاد الأوروبي الرسمي” أهدرت فرصة خطيرة على المرمى، كان يمكن أن أسجلها، وكان يجب أن تنتهي في الشباك، لكن في النهاية حدث ما حدث، لم نتعامل مع الخصم بالشكل المطلوب، والهدف الثاني وتوقيته أثر علينا بالسلب”.
من جهته، أكد مدرب دورتموند، إدين تيرزيتش، أن تشيلسي استحق التأهل، بقوله” نتيجة صعب قبولها ومحبطة جداً لنا، اللعب ضد تشيلسي كان صعب للغاية في المباراتين، ولكن ما قدمناه لم يكن كافياً من أجل التأهل”.
واستطرد المدرب” يتوجب عليّ أن أقول أن تشيلسي يستحق التأهل بالنظر لما قدمهفي المباراتين، ولكن كان يمكن أن نستحق العبور أيضاً بسبب تقارب المستوى والفرص”.
 

[ad_2]

Source link