هافيرتز يحذر أندية أوروبا بعد تأهل تشيلسي على حساب دورتموند!

[ad_1]

سبورت 360 – حذر كاي هافيرتز، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، أندية أوروبا الطامحة في الحصول على لقب دوري ابطال أوروبا هذا الموسم، بتصريح مثير، بعد نجاح فريقه في إقصاء بوروسيا دورتموند الألماني من ثمن نهائي المسابقة.
وقلبت كتيبة المدرب جراهام بوتر تأخرها في مباراة الذهاب، بهدف، إلى انتصار في مجمل المباراتين بهدفين، ليبلغ البلوز دور الثمانية للموسم الثالث على التوالي في التشامبيونزليج.
هافيرتز يتمنى إنقاذ موسم تشيلسي بلقب الأبطال
هافيرتز، الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني للبلوز من ركلة جزاء، قال عقب اللقاء في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية” لم أكن أعرف فيما كنت أفكر (عندما ارتطمت ركلة الجزاء التي سددها في القائم أول مرة)، ولكن الحكم سمح لي بتنفيذها من جديد، كنت عصبياً بعض الشيء ولكني سجلتها”.
وأضاف اللاعب” حاولت الانتظار ورؤية ما سيفعله حارس المرمى، وركلة الجزاء الثانية كانت أسهل من الأولى بالنسبة لي، خضنا المباراة بعد أسبوعين قاسيين علينا، خسرنا العديد من المباريات”.
واستطرد كاي” فوز اليوم كان مهماً للغاية في هذه البطولة الكبيرة، إنه اللقب الأخير المتبقي لنا والذي يمكننا الفوز به، لقد أظهرنا الشخصية المناسبة، وأننا يمكن أن نمضي للأمام حتى الفوز باللقب”.
 

[ad_2]

Source link