تشافي هيرنانديز: برشلونة فشل في الاختبار

[ad_1]

سبورت 360 – أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن البارسا فشل في الاختبار الأوروبي، مفيداً بأن مسابقات القارة العجوز هي الاختبار الحقيقي لأي فريق.
وأشار تشافي، في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء، إلى أن ما حدث مع الفريق في دوري الابطال والدوري الأوروبي يدل على أن الفريق ليس على ما يرام، ويتوجب عليه التحسن أكثر على المستوى القاري.
تشافي: برشلونة مازال عليه التحسن في أوروبا
وصرح مدرب برشلونة قائلاً” الاختبار الأكثر أهمية هو أوروبا، لم ننجح في المسابقات الأوروبية، وهذا الأمر جعلنا ننظر لأنفسنا بأننا لسنا بخير، لم نصل للمستوى الذي نريده حتى الآن، ويتوجب علينا المزيد من التحسن”.
وأضاف تشافي” تدريب فريق مثل برشلونة أمر صعب للغاية، لكني مستمتع بثلاثة أرباع عملي، الربع المتبقي شديد الصعوبة، وما يجعلني أشعر بالمتعة هو فهم اللاعبين ما أحاول توصيله لهم”.
وأكمل مدرب البلوجرانا حديثه” أوافق بيب جوارديولا في قوله أن تدريب برشلونة يتطلب اهتمامك بـ 200 أمر في نفس الوقت، ينبغي عليك أن تعمل بشكل مستمر على مدار اليوم”.
وعن مستقبله مع برشلونة، قال” أرغب في الاستمرار لسنوات داخل النادي، لست بحاجة للمال، لكن برشلونة هو بيتي، ولا تهمني فكرة سنوات العقد، كل ما يهمني هو أن يكون الفريق بخير، وسأستقيل من منصبي في اليوم الذي أشعر فيه أني لم أعد قادراً على إقناع اللاعبين بأفكاري”.
 

[ad_2]

Source link