خوان لابورتا يتحدث عن مستقبل تشافي وخطة برشلونة الصيفية

[ad_1]

سبورت 360 – كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن مستقبل تشافي هيرنانديز مدرب الفريق وسيرجيو بوسكيتس قائد البلاوجرانا، كما أشار إلى خطة البرسا التعاقدية في الصيف المقبل.
ويسير تشافي هيرنانديز بشكلٍ جيد مع فريق برشلونة بتصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني، واستمراره في مسابقة كأس ملك إسبانيا حتى الآن.
ويبدو أن إدارة برشلونة عازمة على تمديد عقد تشافي هيرنانديز لفترة طويلة، كما ترغب في تجديد عقد القائد سيرجيو بوسكيتس حتى صيف عام 2024، حيث سينتهي عقده الحالي في الصيف.
خوان لابورتا يؤكد رغبته في تمديد عقد بوسكيتس
وتحدث خوان لابورتا حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “أعتقد أنه يتعين علينا تمديد عقد تشافي هيرنانديز فهو يستحق تمديد عقده لفترة طويلة”.
وأضاف “تشافي يقول إنه يريد الفوز بالدوري الإسباني قبل تمديد عقده، لكنني أفكر بالفعل في ذلك، نفس الشيء بالنسبة لبوسكيتس”.
وأردف “سيرجيو بوسكيتس مهم بالنسبة لنا، تشافي يريده أن يبقى لمدة عام آخر. سنرسل له عرضاً حتى عام 2024، لكن على سيرجيو أن يقرر مع عائلته ما سيفعله فهو لديه عدة عروض”.
وبسؤاله عن خطة برشلونة الصيفية، رد قائلاً “علينا أن نتعاقد مع ظهير أيمن، وكذلك قلب دفاع واحد، وبالتأكيد مهاجم آخر ولكن ربما يتعين علينا بيع أحد المهاجمين”.

[ad_2]

Source link