وهدان: راتب اللاعب في الزمالك أكثر من وزير.. وعقوبات للتمثيل المشرف

[ad_1]

سبورت 360 – شدد سليمان وهدان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توقيع غرامات مالية على لاعبي “الأبيض” بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وصعوبة المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.
وهدان: تعاقدنا مع لاعبي الزمالك للفوز وليس التمثيل المشرف
وأكد وهدان في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “نحتاج أن يفهم اللاعبين قيمة قميص نادي الزمالك جيداً، وسيتم توقيع غرامات على الفريق لأننا تعاقدنا مع هؤلاء اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير وليس للتمثيل المشرف فقط”.
وأضاف: “راتب لاعب الكرة في الزمالك أكثر من مرتب وزير في 10 سنوات، ويحصل على شهرة غير طبيعية لذلك يجب أن يقاتل من أجل النادي”.
واختتم نائب مجلس إدارة القلعة البيضاء قائلاً: “إسماعيل يوسف سيقود مران الزمالك الثلاثاء، مع باقي أعضاء الجهاز الفني، ولن نعلن أي شيء بشأن المدرب إلا بعد 48 ساعة”.

سليمان وهدان "القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك" 🗣️
خلال 48 ساعة سنتعاقد مع مدرب مصري من أبناء النادي 👀 pic.twitter.com/UuL1M5XzpW
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 20, 2023

وبات المدرب البرتغالي فيريرا قريباً من الرحيل عن تدريب فريق الزمالك، بعد أن ودع “الأبيض” منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، عقب الهزيمة من شباب بلوزداد الجزائري.
وعادت بعثة الزمالك من الجزائر للقاهرة صباح السبت الماضي، بعد الهزيمة من شباب بلوزداد بثنائية دون رد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية
ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، يوم 26 مارس في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link