نهائي كأس العرب للناشئين موعد مباراة منتخب الجزائر ضد المغرب
نهائي كأس العرب للناشئين

نهائي كأس العرب للناشئين سنتعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ضد المغرب نهائي كأس العرب للناشئين 2022-2023 المقامة في الجزائر تنظيم الاتحاد العربي .

نهائي كأس العرب للناشئين

حيث تأهل المنتخب المغربي للناشئين تحت 17 إلى نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم تحت 17 المقامة في الجزائر بعد فوزه على نظيره المنتخب اليمني للناشئين بهدفين دون رد، وذلك يوم الاثنين 5/9/2022 وبذلك يكون المنتخب المغربي أول منتخب حجز له مكان في النهائي بطولة كاس العرب للناشئين.

حيث أحرز أهداف المنتخب المغربي الاعب معاذ بوغزران سجل الهدف الأول في تمام الدقيقة 78 من عمر المباراة، وأحرز أيضا سعيد الرفاعي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع وبذلك يكون المنتخب المغربي للناشئين قد حسم المباراة.

نهائي كاس العرب للناشئين

وتأهل منتخب الجزائر للناشئين تحت 17 بعد فوزه على المنتخب السعودي للناشئين في ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي حيث سجيل المنتخب الوطني الجزائري 5 ضربات مقابل 4 ضربات للنادي السعودي.

بعد فوز المنتخب الوطني الجزائري للناشئين على منتخب السعودية يكون قد ضمن المقعد الآخر في نهائي لبطولة كاس العرب للناشئين لمواجهة المنتخب المغربي للناشئين

موعد نهائي كأس العرب للناشئين

بعد أن نجح المنتخب المغربي للناشئين ونظيره المنتخب الوطني الجزائري للناشئين لكرة القدم في حجز مقاعدهم في مباراة نهائي بطولة كاس العرب للناشئين تحت 17 التي ستقام يوم الخميس غدا على أرضية ملعب عبـد الكريـم كـروم بمدينـة سـيق.


اقرأ أيضا :

أيام النهائي نصف ربع يومين الدور مصر عاما سنة للشباب لأقل وهران لبطولة منافسات