نجم النصر السابق يقلل من حظوظ الهلال في الفوز بالدوري

[ad_1]

سعودي 360 – يعتقد حسين عبدالغني نجم النصر السابق، أن الهلال لن يكون قادراً على التتويج بلقب دوري روشن السعودي هذا الموسم 2022/23.
حسين عبدالغني يستبعد فوز الهلال بالدوري هذا الموسم
وقال عبدالغني خلال حديثه عبر برنامج “ملعب SBC”، أن حظوظ فريق الهلال في التتويج بلقب دوري روشن هذا الموسم تعتبر صعبة بسبب ضغط المباريات.
وأضاف قائلاً، أن حظوظ الهلال أقل من الاتحاد والنصر بسبب ضغط المباريات ورتمها العالي، فاللاعب ليس إنساناً آلياً بالتأكيد سيتأثر بهذه العوامل.
ولفت عبدالغني إلى أن لاعبي الهلال ينتظرون خوض مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا وبالكاد سيتأثرون بالنتيجة سواء فازوا أو خسروا.
ومن المنتظر أن يلعب الهلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا في الرياض يوم 28 أبريل، على أن يقام الإياب بينهما على ملعب “سايتاما” باليابان في الـ6 من مايو القادم.

#ملعب_SBC | حسين عبدالغني: بسبب ضغط المباريات؛ حظوظ الهلال صعبة في تحقيق الدوري. #قناة_SBC pic.twitter.com/WUvdrb9JxQ
— #ملعب_SBC (@sbcsport) March 19, 2023

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة من 19 جولة، حيث حقق الأزرق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مرتين.
ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني في الجدول وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link