موعد نهائي ألعاب التضامن الاسلامي بين السعودية و تركيا
نهائي ألعاب التضامن الاسلامي بين السعودية و تركيا

يخوض منتخب السعودية مواجهة مهمة للغاية أمام منتخب تركيا، تجمع بين المنتخبين، وذلك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد 15 يوليو في قونيا التركيا، ضمن منافسات نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي لنسخة الموسم الحالي 2021 تحت 23 عام المقامة في تركيا.

تستطيعون مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دوري الألعاب الإسلامية تحت 23 عام كونيا 2021 من خلال قناة SSC 5 الحاصلة على حقوق بث اللقاء مباشرة في السعودية الوطن العربي، وتم تكليف المعلق الرياضي عبدالله الحربي ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.

موعد مباراة السعودية وتركيا اليوم في نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2022

تنتظر الجماهير السعودية مواجهة فريقها اليوم الثلاثاء الموافق 16/أغسطس أمام تركيا .

استطاع منتخب السعودية الأولمبي الوصول لنهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2022 لكرة القدم بعد فوزه على أذربيجان 1-0 والمغرب 2-0 في دور المجموعات كما واجهوا الجزائر في نصف النهائي وفازوا في المباراة. أيضا استطاعت تركيا الوصول للنهائي الخاص ببطولة دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2022 بعدما انتصرت على منافسها الأذربيجاني (1-0).

ستكون المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وفي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، و في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي

يتم نقل المباراة عبر قناة تركيا الرياضية، التردد 10804v يتواجد على القمر Eutelsat 7C @ 7° East.

 

يتنافس المنتخب السعودي على انتصاره الثاني في البطولة. وإذا فازت السعودية بالميدالية الذهبية ، فستكون البطل الأكثر تكرارًا في البطولة .

يذكر أن منتخب السعودية الأولمبي يستهدف ثاني البطولات في عام 2022، بعد تحقيق لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي أُقيمت في أوزبكستان شهر يونيو الماضي.