ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. برشلونة يخسر خدمات أراوخو للإصابة قبل كلاسيكو الكأس

[ad_1]

سبورت 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر مارس الجاري.
وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد مساء يوم الأحد بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات الأسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
ومن المقرر أن يواجه برشلونة في الأول من أبريل منافسه إلتشي ضمن فعاليات الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بنهاية هذا الشهر.

رونالد أراوخو – برشلونة – الدوري الإسباني
برشلونة يخسر خدمات أراوخو للإصابة قبل كلاسيكو الكأس
سبورت 360 – تلقى برشلونة أنباء سيئة بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، متمثلة بإصابة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، وذلك قبل لقاء كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
اقرأ الخبر كاملاً

ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني
أسينسيو يوجّه رسالة صريحة لبرشلونة في الكلاسيكو
سبورت 360 – سلطت صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية الضوء على ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد، وذلك خلال مشاركته كبديل في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، والتي أحرز خلالها هدفاً تم إلغاءه بداعي التسلل.
اقرأ الخبر كاملاً

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني
تشافي كابوس حقيقي لأنشيلوتي في الكلاسيكو .. تفوق ساحق
سبورت 360 – تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي في ظرف شهرين فقط، ليواصل تشافي هيرنانديز تفوقه على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
اقرأ الخبر كاملاً

ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني
جاليجو: خطوط التسلل في هدف ريال مدريد مثيرة للضحك
سبورت 360 – يستمر الجدل في الصحافة الإسبانية حول هدف ريال مدريد الملغي في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، والذي كان سيغيّر مسار اللقاء بشكل كامل لو لم يتم إلغاءه بداعي التسلل على ماركو أسينسيو.
اقرأ الخبر كاملاً

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني
تشافي يرد على أنشيلوتي بشأن هدف ريال مدريد الملغي
سبورت 360 – خرج تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة للرد على تصريحات منافسه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وذلك بعد فوز فريقه في مباراة الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف، والذي سمح له بتوسيع الفارق في الدوري الإسباني إلى 12 نقطة.
اقرأ الخبر كاملاً

[ad_2]

Source link