مفاجأة حول خليفة فيريرا في الزمالك

[ad_1]

سبورت 360 – تحدث الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، الذي بات قريباً من الإقالة من منصبه بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
شوبير: أمير مرتضى اتفق مع خليفة فيريرا
أوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، أن من المنتظر عقد جلسة حاسمة من أجل الاتفاق على رحيل فيريرا من منصبه، وسيكون خليفته مدرباً أجنبياً وليس مصرياً.
وقال شوبير، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك، يتولى بنفسه مهمة اختيار المدرب الأجنبي الجديد الذي سيأتي خلفاً للبرتغالي فيريرا.
وأضاف، أن الاتفاق مع المدرب الجديد قد تم قبل مباراة الترجي التونسي التي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي أدى لتأجيل رحيل فيريرا من منصبه لحين خوض مواجهة شباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة القارية، والتي انتهت بخسارة الأبيض 2-0.
وأشار إلى أن خسارة الزمالك من شباب بلوزداد قد أعاد اتفاق الزمالك مع المدرب الجديد الذي من المنتظر الإعلان عن اسمه خلال الساعات القادمة، ليأتي خلفاً لفيريرا.
فيما يستعد فريق الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ما هي أبرز أسباب تذبذب أداء الزمالك مؤخراً، الإدارة الفنية أم اللاعبون؟👀 pic.twitter.com/UMQQp1gimP
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 19, 2023

شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link