مفاجأة.. تيباس يزرع الشوك في طريق برشلونة بتصرف ناري!

[ad_1]

سبورت 360 – فجرت صحيفة آس الإسبانية مفاجأة بشأن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بقولها أنه السبب في تحرك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للتحقيق في قضية نيجريرا، التي يُتهم فيها برشلونة برشوة الحكام.
ويعني ذلك أن تيباس يزرع الشوك في طريق برشلونة، بعد أيام قليلة من تصريحه ضد خوان لابورتا، رئيس البارسا، والذي طالب فيه رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، إقالة رئيس قلعة الكامب نو من منصبه في مجلس إدارة الاتحاد.
تيباس يشكو برشلونة لدى اليويفا وينوي التوجه للفيفا!
وأكدت الصحيفة المدريدية أن تيباس ورابطة الليجا وراء تحرك اليويفا، والذي قد يكلف البارسا الاستبعاد من دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل، والذي قد يشكل ضربة قوية لخطط النادي رياضياً واقتصادياً.
وأوضحت آس أن رابطة الليجا هي من تقدمت بشكوى ضد برشلونة في اليويفا، ولن يتوقف تيباس عند هذا الحد، حيث ينوي التقدم بشكوى ضد البارسا في الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” لو لم يفعل اليويفا ذلك من نفسه، مع العلم أن تدخل أعلى مؤسسة في كرة القدم بالعالم في الأمر، لو ثبت إدانة برشلونة، قد يعني فرض عقوبة الهبوط من الدوري الإسباني على النادي.
وكان تيباس قد قال في تصريحات سابقة عن الأمر” سنفعل ما يتوجب علينا فعله، حتى لو كان هناك نادياً إسبانياً متورط في الأمر”.
 

[ad_2]

Source link