مرشح جديد لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

[ad_1]

سبورت 360 – كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن مرشح جديد لخلافة كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، في ظل الغموض الذي يحيط حول مستقبل المدرب الإيطالي بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم.
وخسر ريال مدريد فرصة المنافسة على لقب الليجا بعد الهزيمة التي تلقاها من غريمه التقليدي برشلونة يوم الأحد الماضي، كما لم ينجح الفريق في الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني الذي توج به البرسا أيضاً، وهناك إمكانية لتوديع بطولة كأس ملك إسبانيا إن لم ينجح الفريق في قلب الطاولة في الكلاسيكو بلقاء العودة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد بدأت ترصد بعض المدربين للتعاقد مع أحدهم في حال قررت إقالة كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم، ومن ضمن هذه الخيارات هو أوليفر جلاسنر مدرب آينتراخت فرانكفورت.
ريال مدريد يفكّر بالتعاقد مع مدرب من الدوري الألماني
وأضاف التقرير أن النادي الملكي معجب بالعمل الذي يقوم به جلاسنر في فرانكفورت خلال العامين الماضيين، ويرى أنه يملك جميع الإمكانيات التي تخوله لتدريب فريق كبير.
ويعمل فرانكفورت على تجديد عقد أوليفر جلاسنر الذي سينتهي في صيف 2024، لكن المدرب النمساوي لم يوافق على التجديد حتى الآن، لأنه يدرك إن هناك فرصة أكبر قادمة، علماً أن توتنهام هو الآخر يضعه ضمن أبرز الخيارات.
يذكر أن مستقبل كارلو أنشيلوتي أصبح معلقاً بمصير ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، فإذا لم ينجح الفريق في اجتياز عقبة تشيلسي على الأقل في ربع النهائي، فمن الصعب أن يستمر في النادي الموسم القادم.

[ad_2]

Source link