مباراة الهلال والفتح اليوم 4 سبتمبر/ 2020 في دوري روشن السعودي
مباراة الهلال ضد الفتح اليوم الأحد

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم في دوري روشن السعودي 2022 – 2023 و القنوات الناقلة. حيث يلتقي نادي الهلال ضد الفتح مساء اليوم الأحد على ستاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري.

لذلك نحن أمام وجبة كروية دسمة الليلية سوف نشاهد فيها زعيم أسيا وكبيرها وحامل لقب النسختين الماضيتين ضد الفتح الجريح بهزيمة في الجولة السابقة.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة وخمسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

نجحت شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، في الحصول على ملكية حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة السوبر الإسباني في نسخته الجديدة، ودوري أبطال آسيا، ومن المنتظر أن يتم إذاعة اللقاء من خلالها، وسيتولى المعلق السعودي “جعفر الصليح”، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الهلال ضد الفتح مساء اليوم،

كذلك يمكن مشاهدة المباراة أونلاين من خلال منصة شاهد vip الرياضية المدفوعة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يدخل الهلال المباراة، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري، بـ 6 نقاط، أما على الجانب الآخر، فيدخل الفتح المباراة، وهو في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط.