مباراة الهلال السوداني وهلال الفاشر في كأس السودان اليوم
مباراة الهلال السوداني وهلال الفاشر في كأس السودان اليوم

سنتعرف في هذا المقال على موعد مباراة الهلال السوداني وهلال الفاشر والقنوات الناقلة  وتكون المباراة اليوم ضمن مباريات الدور نصف النهائي من الدوري السوداني الممتاز .

حيث يسعى فريق الهلال للفوز على ضيفه هلال الفاشر للتأهل الى الدور النهائي ويتصدر الصدارة ليصبح صاحب بطولة الدوري الممتاز و كأس السودان.

موعد مباراة الهلال السودانى و هلال الفاشر

حيث تنطلق صافرة البداية بين الفريقان بعد ان اعلنا جاهزيتهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27/ سبتمبر حيث ستلعب المباراة بين نادي الهلال الذي يلتقي فريق والهلال فاشر ملعب استاد الهلال بأم درمان في السودان.

ويكون انطلاق المباراه في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والجزائر ،  السابعة بتوقيت السودان ومصر، والساعة الثامنة بتوقيت  مكة في السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني و هلال الفاشر

يسأل الكثيرون عن كيفية مشاهدة هذه الموقعة الكروية، لذلك نبشركم بأن قناة السودانية الرياضية  ستنقل إنطلاق المواجهة بين الفريقين كاملة  في بث مباشر.

مع العلم أن فريق الهلال سيغادر الخرطوم غدا صباح الأربعاء الى الكونغو ليقيم معسكر خارجي بإستاد المازيمبي وقد حصل على موافقة فريق مازيمبي . وهذا ضمن الاستعداد الى المباريات القادمة في شهر إكتوبر القادم في بطولة أبطال أفريقيا .

واستطاع الهلال تخطي الدور ربع النهائي بعد فوز في المباراه السابقة أمام مينارتي  ب 5 اهداف ومينارتي لا شيء .


تابعوا المزيدمن أخبار الرياضة على موقعنا: يلا كورة 24

قد يعجبكم أيضا: